منزل المنتجاتشبكة الوسادة ديميستر

3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة

ابن دردش الآن

3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة

3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة
3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة 3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة 3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة 3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة

صورة كبيرة :  3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: هنغشوي ، الصين
اسم العلامة التجارية: Hualai
إصدار الشهادات: ISO 9001-2015
رقم الموديل: يورك 431
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: حاسب شخصي 1
الأسعار: usd 29.8-2998 / pc
تفاصيل التغليف: <i>wooden box for LCL shipping, pallet for FCL shipping;</i> <b>صندوق خشبي للشحن LCL ، منصة نقالة لل
وقت التسليم: 5-7 أيام
شروط الدفع: T / T ، L / C.
القدرة على العرض: 399 قطعة / شهر

3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة

وصف
مادة: SS316 إستعمال: فاصل الغاز والسائل
شكل حفرة: غير عادي تصنيف مرشح: 99٪
عرض: حسب الطلب سماكة: حسب الطلب
اسم المنتج: ديميستر شبكة سلكية شكل: حسب الطلب
ميزة: المقاومة للتآكل قطر السلك: 0.20 مم - 0.28 مم
نسج الاسلوب: نسج محبوك قطر الدائرة: DN300-6400 مم
تسليط الضوء:

مزيل ضباب شبكي

,

مزيل ضباب شبكي

3 أقدام 316 الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة أسلاك وسادة ديميستر للمشتري في الولايات المتحدة

 

إليكم قصة واضحة بيني وبين وسادة إزالة الشوائب السلكية ، أحد منتجاتنا الرئيسية.

 

كان ذلك خريفًا في عام 2017 ، عندما انضممت إلى شركة Hualai منذ فترة ليست طويلة.أعرف القليل عن هذا النوع من منتجات إزالة الضباب ، باستثناء أنه يحتوي على وسادة وشبكات سلكية.أوه ، الله أعلم أنني لم أسمع قط عن demister قبل تولي الوظيفة.

ذات يوم تلقيت استفسارًا من أحد عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.دعنا نطلق عليه السيد H ، الذي يمتلك ويدير برج تقطير متوسط ​​الحجم معروف في كاليفورنيا.مثل أي استفسارات أخرى نتلقاها عادةً ، قال ببساطة إنه سيحتاج إلى بعض القطع من demisters 2 قدم و 3 أقدام في القطر وسأل عما إذا كان بإمكاني الاقتباس لذلك.لكن هذا كل شيء للحرف الأول.كنت متحمسًا وقلقًا.كان هذا أول استفسار لدي مباشرة حول demister.كنت أعرف من قلبي أن السيد H يحتاج حقًا إلى منتجات إزالة الضباب هذه وقد يحتاج إليها مرارًا وتكرارًا لاحقًا.في هذه الأثناء كنت قلقة لأنني لم تكن لدي معرفة كافية حتى الآن لتقديم خدمة جيدة وكبيرة.

تبع ذلك أي شاب يتحمل المسؤولية سيفعل.طلبت المساعدة من زميلي.طلبت المساعدة من العمال.طلبت المساعدة من قائدي.بعد تنظيم بعض المعلومات الأساسية في الاعتبار ، قمت بالرد على السيد H مع بعض الصور المميزة لإظهار نوع الحزام واللوحة الشبكية وحدها ، وتحققت معه من النوع الدقيق من demister والكمية المطلوبة.بفضل صبر السيد H والمساعدة من ذوي الخبرة من داخل شركتنا.حصلت على كل المعلومات وقدمت عرض السعر.سعر Hualai ل demisters تنافسي دائمًا في السوق.لقد ساعدني ذلك في الفوز بثقة السيد H وأمر المحاكمة ، من بين عوامل أخرى مثل الجودة والمهلة وخبرة تزيد عن 10 سنوات.

أوه ، لا تنس التحدث عن تفاصيل الحزمة وطريقة الشحن مع عملائك أيضًا.

في كل مرة أعود فيها إلى تلك التجارب ، أشعر بالامتنان لكل عميل قابلته.لقد كنت أدرس لوحة إزالة الرطوبة من أي مصادر يمكنني الحصول عليها ، لتقديم خدمات أفضل وأكثر احترافية.

 

the relationship between eliminating efficiency and droplet size

 

بصفتها مصنعًا مكرسًا في هذه الصناعة لمدة 11 عامًا ، فإن Hualai تعرف حقًا المزيل ولديها الكثير من الخبرات القيمة.

الآن لدينا شهادة الجودة ISO 9001.مع العمال الدؤوبين ، يمكننا تصنيع منصات إزالة الرطوبة من حجم اليد إلى 16 مترًا (سجلنا حتى الآن) في القطر.كما يمكننا أن نجعل الوسادات الشبكية بأي شكل وسمك حسب طلب العميل.لا توجد مشكلة مع كثافات مختلفة للتطبيقات المختلفة.تقع في Anping ، الصين ، ونحن نتمتع بالعديد من المزايا مثل شراء المواد المريحة ، وانخفاض تكلفة العمالة ، وخدمة البريد السريع الأسرع ، إلخ.

 

ديميستر المواد عادة ما نستخدم: PP ، PTFE ، SS304 ، SS304L ، SS316 ، SS316L ، SS201 ، SS202 ، SS301S ، SS321 ، النحاس ، النيكل ، التيتانيوم ، Duplex 2205 ، Duplex 2507 ، NS-80 ، Monel 400 ، سبيكة متماسكة 904L + الألياف زجاج ، Co-knit 316L + fiber glass ، Co-knit 316L + PP flat ... مواد أخرى متاحة حسب الطلب.

 

نرحب باستفسارك بمواصفات demister المؤكدة.

 

جدول استفسار Demister مع تصميم مؤكد

 

لا. مادة شكل مقاس سماكة كثافة الشبكة شبكات (نعم / لا) كمية آخر
1                
2                
 

الجدول هو للاشارة فقط.نرحب بك لوصف ما تحتاجه بأي طريقة من أجل راحتك.رسومات التصميم مفيدة كثيرًا إن وجدت.

تفاصيل الاتصال
Anping Hualai Metal Wire Mesh Co.,Ltd

اتصل شخص: AnnLi

الهاتف :: +8613333087316

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsMesh Pad Demister

3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer

I'm Online Chat Now

3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer

3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer
3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer 3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer 3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer 3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer

Large Image :  3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer

Product Details:
Place of Origin: Hengshui, China
Brand Name: Hualai
Certification: ISO 9001-2015
Model Number: York 431
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 1 pc
Price: usd 29.8-2998 / pc
Packaging Details: wooden box for LCL shipping, pallet for FCL shipping; or as per customer order
Delivery Time: 5-7 days
Payment Terms: T/T, L/C
Supply Ability: 399 pcs / month

3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer

Description
Material: SS316 Usage: Gas-liquid Separator
Hole Shape: Irregular Filter Rating: 99%
Width: Customized Thickness: Customized
Product Name: Wire Mesh Demister Shape: As Per Order
Feature: Corrosion Resistance Wire Diameter: 0.20 Mm-0.28mm
Weave Style: Knitted Weave Diameter: DN300-6400mm
High Light:

mesh pad demister

,

wire mesh mist eliminator

3 Feet 316 Stainless Steel Wire Mesh Demister Pad For US Buyer

 

Here is a plain story between me and wire mesh demister pad, one of our main products.

 

That was a autumn in 2017, when I joined Hualai company not too long. I know little about this kind of mist eliminating product, except that it contains wire mesh pad and grids. Oh, god knows I had never heard of demister before taking the job. 

One day I got an inquiry from a USA customer. Let's call him Mr. H, who owns and operates a noted middle-sized distillation tower business in California. As any other inquiries we usually get, he simply said he would need some pcs of demisters 2 feet and 3feet in diameter and asked if I could quote for it. But that is all for the first letter. I was both excited and anxious. This was the first inquiry I had directly about demister. I knew in heart that Mr. H really needed these de-misting products and he might need them repeatedly later on. Meanwhile I was anxious cause I had not enough knowledge yet to provide a good and considerable service.

There followed any young man who took responsiblity would do. I asked my colleague for help. I asked the workers for help. I asked my leader for help. After organizing some basic info in mind, I replied to Mr. H with some marked photos to show the gird type and mesh pad alone, and checked with him the exact kind of demister and quantity in need. Thanks to Mr. H's patience and experienced help from inside our company. I got all the info and made the price offer. Hualai's price for demisters is always competitive in the market. It helped me win Mr. H's trust and trial order, among other factors as quality, lead time and over 10 years' experiences.

Oh, don't forget to talk about the package details and shipping method with your customers, neither.

Each time when I look back to those experiences I am grateful to every customer I met. And I have been studying the demister pad from any sources I can get, to provide better and more professional services.

 

the relationship between eliminating efficiency and droplet size

 

As a 11 years' factory devoted in this industry, Hualai really knows the demister and has plenty of valuable experiences. 

Now we have ISO 9001 quality certification. With diligent workers, we can fabricate demister pads from hand size to 16 meters (our record till now) in diameter. Also we can make the mesh pads into any shape and thickness as per customer request. No problem with vary densities for different applications. Located in Anping, China, we enjoy many advantages like convenient material purchasing, lower labor cost, faster courier service, etc.

 

Demister Material we usually use: PP, PTFE, SS304, SS304L, SS316, SS316L, SS201, SS202, SS301S, SS321, Copper, Nickel, Titanium, Duplex 2205, Duplex 2507, NS-80, Monel 400 alloy, Co-knit 904L+fiber glass, Co-knit 316L+ fiber glass, Co-knit 316L+PP flat... Other materials are available as per order.

 

Welcome your inquiry with confirmed demister specifications. 

 

Demister Inquiry Table with Confirmed Design

 

No. Material Shape Size Thickness Mesh Density Grids(Y/N) Quantity Other
1                
2                
 

The table is just for reference. You are welcome to describe you need in any way for your convenience. Design drawings are much helpful if any.

Contact Details
Anping Hualai Metal Wire Mesh Co.,Ltd

Contact Person: Lily Zhou

Tel: +8615383793384

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)